بعض الدمع دم

كنت أسير بخطي واثقة في مشوار حياتي ، خطي واثقة بشكل مبالغ فيه ظنا مني أني أسير في الطريق الصحيح وأني أحقق كل ما أتمني، وبينما كنت أسير بخطي واثقة ضللت الطريق ووجدت نفسي في ميدان الحياة الكبير الملئ بالبشر فقررت أن أسلك طريق أخر ولكن هذا الطريق كان مظلما فضللت فيه ولم أصل لشئ فتركته وتوجهت لطريق أخر فوجدته أكثر ظلمة ، ومن ظلام إلي ظلام ضللت ومازلت أضل فالطرق المظلمة لا يوجد بها أحد يساعدك ، وإن وجدت فهو أما ضالا هو الأخر أو يريد أن يضلك.
ظللت أسير وأسير لا أجد لوجهتي سبيل ولا أجد من يساعدني ، ليس لي سوي الدمع أريقه من عيني كلما اختنقت وظننت أن لا مفر
وعندما أدركت أن لا أمل لي في دنيا ليس لمثلي فيها نصيب تنحيت جانبا لأفسح المجال لعيني تسكب دمع أرجواني اللون إن دققت فيه النظر لن تستطيع أن تجزم هل هو دمع أم دم ، فالقلب عندما يفقد الأمل ويضل ينزف ويختنق بدمه فتدمع العين من الألم فيكون دمعها بعض الوقت دم
نرمين سعد الدين

0 comments:

Post a Comment